الموجز اليوم
بالأسماء.. التشكيل الجديد لأمانة مستقبل وطن قسم المرج السفير داني الأشقر: مجموعة شركات برنس انفست العالمية تحصل على سبعة مناقصات بقيمة تتعدى الخمسة مليارات دولار مصر تتعاقد علي 20 ألف رأس ماشية من عدة مناشئ تمهيداً لضخها بالمجمعات الاستهلاكية وسام هلال..يطلق كليب ”كل الكون” وينتهى من تصوير دويتو مع ”طارق الشيخ” تعرف على مواجهات اليوم فى بطولة إفريقيا لكرة القدم للساق الواحدة الأربعاء 29 مايو..المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية يكرم إسم الموسيقار الكبير الراحل عمار الشريعى الأجهزة الأمني تسيطر على مشاجرة خلفت مصابين بالطالبية العريان:بطولة إفريقيا للساق الواحدة بوابة لاستضافة مصر لاحداث بارالمبية كبرى مصر تواجه بروندى فى بطولة أمم أفريقيا للساق الواحدة..اليوم بعد تكريمها فى مهرجان إيزيس..د. عواطف نعيم تبحث عن الصوت الحر في ”أنا وجهي ” تحت رعاية وزيرة الثقافة..فرقة ”المواجهة والتجوال” تواصل نجاحاتها بالعريش والوادى الجديد سيرك ”فانتزيا الإيطالى ”يقدم أقوى برنامج بمدينة 6 أكتوبر

حُسنى المغربية تطرح “شوف مين” باللهجة المصرية .. فيديو

حُسنى المغربية تطرح “شوف مين” باللهجة المصرية
حُسنى المغربية تطرح “شوف مين” باللهجة المصرية

تطرح “شوف مين” وتقدم أغنية وطنية لمصر حُسنى المغربية: مصر هوليوود الشرق.. أقدم" شوف مين" باللهجة المصرية وأهديها أغنية وطنية طرحت الفنانة المغربية حُسنَى، أغنياتها الجديدة باللهجة المصرية والتي تحمل اسم " شوف مين" والتي صورتها كفيديو كليب، وذلك عبر قناتها بموقع يوتيوب .

اغنية “شوف مين” من كلمات والحان شادي البنان ، توزيع هشام شقاوه ، ومن اخراج ايهاب عبداللطيف، وكانت كلماتها كالتالي :"شوف مين قالك كلام عني خلاك تتغير نحيتي وانا مين شال الهموم عني غيرك يا حياتي يا دنيتي، معقول تسمع من برة ده أنا عيشة معاك على المرة يمكن أنا مش مضطرة ده عشان بحبك بس معقول ح تصدق ناس بيقولو كلام و خلاص و ازاي على اي أساس ثقتك فيا بتتهز" .

وقالت المغربية حُسنَى، في بيان صحفي، إن مصر هي هوليوود الشرق، وأنها تربت على صوت عبد الحليم حافظ وأم كلثوم وكبار النجوم المصريين الذين أثروا في الوطن العربي كله، وأن نشأتها في بيت مغربي يعشق الطرب المصري ساهم في تعلقها بالفن المصري، ودعمت ذلك بدراستها للموسيقى في سن الحادية عشرة، إذ تعلمت الصولفيج والبيانو والكمان، وانضمت إلى قسم الطرب العربي وعملت في الكورال، وتعتبر الموسيقى هي رمز حياتها، وتسعى دائمًا للتفرد والابتكار في أعمالها الفنية.

واشارت حسنى أنها تجري هذه الفترة تجهيز مجموعة من الأغاني باللهجة المصرية من بينهم اغنية وطنية ستقوم بإهدائها لمصر، والتي ستطرحها خلال الفترة المقبلة.