الموجز اليوم
جولات سياحية للفرق المشاركة بأمم أفريقيا للساق الواحدة بمشاركة الفنانين ورجال الأعمال المهندس محمد الباز يدخل عش الزوجيه بالأسماء.. التشكيل الجديد لأمانة مستقبل وطن قسم المرج السفير داني الأشقر: مجموعة شركات برنس انفست العالمية تحصل على سبعة مناقصات بقيمة تتعدى الخمسة مليارات دولار مصر تتعاقد علي 20 ألف رأس ماشية من عدة مناشئ تمهيداً لضخها بالمجمعات الاستهلاكية وسام هلال..يطلق كليب ”كل الكون” وينتهى من تصوير دويتو مع ”طارق الشيخ” تعرف على مواجهات اليوم فى بطولة إفريقيا لكرة القدم للساق الواحدة الأربعاء 29 مايو..المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية يكرم إسم الموسيقار الكبير الراحل عمار الشريعى الأجهزة الأمني تسيطر على مشاجرة خلفت مصابين بالطالبية العريان:بطولة إفريقيا للساق الواحدة بوابة لاستضافة مصر لاحداث بارالمبية كبرى مصر تواجه بروندى فى بطولة أمم أفريقيا للساق الواحدة..اليوم بعد تكريمها فى مهرجان إيزيس..د. عواطف نعيم تبحث عن الصوت الحر في ”أنا وجهي ”

مدحت العدل: شريهان خارج المنافسة ونحضر لعمل فني مفاجأة

مدحت العدل وشريهان
مدحت العدل وشريهان

كشف السيناريست مدحت العدل، تفاصيل تعاونه مع الفنان شريهان، خلال الفترة المقبلة كما كشف عن رد فعلها فور علمها بما تقوم به شركة العدل جروب من أعمال فنية لها.

وقال مدحت العدل، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل، الذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2": "شريهان ملهمة ونجمة كبيرة ولما بقعد أشتغل وشيريهان البطلة هي اللي بتلهمني وأنا بكتب، وهي خارج المنافسة مينفعش أكتب عمل ليها وأقول هنزله في رمضان.. ولازم تعمل عمل يبقى لازم تكون هي البطلة".
وأردف "العدل"، أنه يرى شريهان في شخصية تاريخية وبها إلقاء وإستعراض وغناء وسحر، كأننا نستدعى سحر الماضي وشريهان هي التي تقدمه، وهناك مشروع من هذه الناحية.

وكشف مدحت العدل، عن رد فعل شريهان على ذلك المشروع، موضحا أنها تحمست لذلك وتقف معهم قلباً وقالباً ولكن المشروع سيأخذ وقت طويلا لكي يخرج بصورة أفضل للجمهور ويناسب حجم موهبتها.