الموجز اليوم
الموجز اليوم
“هنا ماسبيرو” يناقش فتح أسواق أمريكا اللاتينية أمام السياحة المصرية رئيس مجموعة ”سوتشو” الصينية للاستثمار والتنمية الثقافية يزور مدينة الإنتاج الإعلامي لبحث سبل التعاون مصطفى صلاح يكتب: محسن سميكة..شخصية صنعتها التفاصيل لا العناوين أحمد سويلم..فى محراب مؤتمر نادى القصة لأدب الطفل العربي نانسي عجرم ونسمة محجوب..يحييان حفلا استثنائيًا في المتحف المصري الكبير تامر الحبال: لقاء الرئيس السيسي ونظيره الإريترى يؤسس لمرحلة جديدة من الشراكة الاقتصادية والتنموية بين البلدين النائب مختار همام..يتقدم بطلب إحاطة حول الآثار السلبية لإرتفاع أسعار الأعلاف على اللحوم والدواجن مصطفى قمر..يراهن على الجرافيك وتقنيات ال CGI فى كليب ”أنا ” صبا مُبارك وأحمد عبد الوهاب في لقاء خاص ضمن برنامج ”الحكاية” إطلاق الاعلان الرسمي للدورة الثانية من ”مهرجان ظفار الدولي للمسرح” المخرج خالد يوسف: فضلت العودة إلى الفن بعد تجربة سياسية قاسية خالد يوسف..ابتعدت عن السياسة وفضلت التفرغ للفن لأنه الأقرب لي

إبرام وهيب..مشجع أهلاوي دفع أغلى تذكرة فى حياته لدعم الأحمر في نهائي أفريقيا

إبرام وهيب
إبرام وهيب

لم يتردد إبرام وهيب أحد مشجعي النادي الأهلي في دعم ومساندة الفريق الأحمر في مباراته الهامة والمصيرية ضد الوداد المغربي مساء الأحد في إياب نهائي دوري الأبطال الأفريقي في كازابلانكا.
إبرام وهيب سافر خصيصاً من مدينة لوس أنجلوس إلي كازبلانكا من اجل دعم الأهلي في مباراته ضد الوداد،وخلال الرحلة التي إستغرقت أكثر من 10 ساعات كان شغله الشاغل هو دعم فريقه والوصول إلي المغرب لمساندة الأهلي.
ويقول إبرام :" جئت إلي المغرب من أجل الوقوف بجانب اللاعبين رغم انني دفعت أغلي تذكرة في حياتي بقيمة ألفي ونصف دولار لكن ما يهمني أن يفوز الأهلي باللقب الأفريقي وأعود إلي أمريكا وأنا سعيد".
ويضيف:" عشقي للأهلي أبدي وأنا فور وصولي إلي المغرب توجهت إلي فندق إقامة الفريق وقمت بإلتقاط صوراً مع محمود الخطيب رئيس النادي واللاعبين وحسام غالي رئيس البعثة وكنت في قمة السعادة لأنني اقابل أشخاص يمثلون النادي الذي أعشقه".
وأوضح :" أسافر دائما وراء الأهلي منذ عام 2007 ولا أبخل بأي جهد أو مال في سبيل دعم فريقي الأقرب لقلبي،وهنا في المغرب هناك من يريد أن يفوز الأهلي بدوري الأبطال مثلاً جمهور الرجاء قابلني وقال إن الأهلي سيحصد اللقب وأتمني أن يصدق حديثهم وتتحقق أمانيهم لأنني لا أريد أن أعود إلي أمريكا وأنا حزين".