الموجز اليوم

تدشين بروتوكول تعاون بين نقابة المهن التمثيلية و”تركواز” لإنهاء مشكلات تشغيل الفنانين

أشرف زكى وأحمد تمام
أشرف زكى وأحمد تمام

بحضور د. أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ، شهد مسرح النهار بوسط القاهرة ، مساء أمس السبت إعلان بدء تفعيل تنفيذ بروتوكول التعاون بين تركواز ستديو - أحمد تمام و نقابة المهن التمثيلية فيما يتعلق بملف تشغيل أعضاء النقابة ( شعبة التمثيل ) في الأعمال التلفزيونية الجاري تصويرها حاليا .
الاجتماع الذي شهد حضورا لافتا لأعضاء المهن التمثيلية و أعضاء مجلس إداراتها شهد عرض برومو يوضح مراحل تنفيذ البروتوكول خاصة فيما يتعلق بتحديث المعلومات الخاصة بأعضاء النقابة و تزويدها بصور فوتوغرافيا جديدة فضلا عن مقاطع لأبرز أعمالهم السابقة لتكون متاحة أمام شركات الإنتاج و مخرجي الدراما التلفزيونية والسينما من خلال تركواز ستديو خاصة في الأعمال التي تتولي فيها مهام الكاستنج دايركتور.

من جانبه قال الكاستنج دايركتور أحمد تمام : ان الاجتماع كان ايجابيا خاصة فيما يتعلق بطرح أفكار جديدة تتعلق بالتشغيل تم طرحها من خلال أعضاء النقابة الذين رحبوا بتعاون النقابة مع تركواز ستديو و النتائج الايجابية السريعة التي تحققت خلال فترة قليلة ، وثمن تمام جهود نقيب المهن التمثيلية د. أشرف زكي في هذا الملف وهو ما أثمر عن عدة نجاحات لصالح المهنة.