الموجز اليوم
مدير تعليم الجيزة يتفقد لجان الثانوية العامة استعدادا لاستئناف الإمتحانات غدا أسماء أبوغزاله: استئناف الحوار الوطنى جاء في وقت بالغ الأهمية عاطف عبد اللطيف وندى بهجت يفتحان ملف الإغتصاب الزوجى فى فيلم ”½ فيتو” تامر عبد المنعم : قدمنا فى نوستالجيا روائع تدعو للفخر ونحن أساس القوى الناعمة الرداد ..يستضيف زوجته إيمى سمير غانم فى برنامج ”الليلة دوب” الأربعاء المقبل صناع السينما بأسوان يناقشون فيلم ”12 رجل غاضب” حمزة نمرة وفايا يونان والدوزى وأبو..نجوم مهرجان تيميتار فى المغرب الفنان إبراهيم كاشى: من واجبنا إعادة إحياء الأغاني التراثية مساعد رئيس حزب مصر 2000: ما قدمته مؤسسات التحالف الوطني يعد حالة إستثنائية في خدمة المجتمع محمد يحيي يشارك لأول مرة كموزع في أغنية ”تتحبي” ل عمرو دياب بعد مشوار مع التلحين أهم عوامل نجاح الحكومة الجديدة... رئيس حزب مصر2000 يجيب فى ثانى حفلات مهرجان ”ليلة عمر 2024” ..حسين الجسمى ورحمة رياض يتألقان بأجمل الأغانى

الموجز اليوم ينشر القناة الناقلة ومعلقي مباراة الزمالك والأهلي في الدوري

تشهد المباراة المرتقبة بين الزمالك والأهلي في دوري Nile رغبة كل طرف في الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، مما يثير اهتمام الجماهير التي تبحث عن معلق ينقل أحداث اللقاء بشكل ممتع ومثير.

وفي إطار بحث الجماهير عن معلق للمباراة، يقام اللقاء في تمام السابعة مساء الغد، على استاد "القاهرة الدولي"، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري.

ستكون المباراة منقولة حصريًا عبر قناة "أون تايم سبورتس"، ومن المتوقع أن يكون معلق المباراة مؤمن حسن على القناة الصوتية الأولى، بينما سيكون أيمن الكاشف معلقًا على القناة الصوتية الثانية.

يحتل الزمالك المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري بقيادة المدرب البرتغالي جوميز، برصيد 18 نقطة من 12 مباراة، بينما يحتل الأهلي المركز التاسع برصيد 21 نقطة من 10 مباريات، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر.

وتتوقع الجماهير أداءً ممتعًا في هذه المواجهة القوية، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز والمضي قدمًا نحو المنافسة على صدارة جدول الترتيب.