الموجز اليوم
العدل ونقابة التمريض يكرمان الممرضين فى ثلاث مستشفيات بأسوان عزيز مرقة.. يطلق نسخة جديدة من ”أحلى واحدة” تأكيدا لقوة الاقتصاد المصري.. ”روك سيتيزن شيب” تفتح خامس مقراتها في مصر بعد الإمارات والسعودية وكندا ونيجيريا مسلم..يعود لجمهوره بأغنيته السادسة ”واحد زيك” بالصور.. تكريم نخبة من نجوم الوسط الفني في حفل «جوائز الأفضل عربيا» تكريم مارغو حداد كأفضل ممثلة أردنية عن مسلسل «الدوار العاشر» في حفل جوائز الأفضل عربيا خالد الحميد..رئيس مجموعة EMC الإعلامية يؤكد تكريم التشكيلى نجا المهداوي منذر رياحنة يحصد جائزة أفضل ممثل أردني عن مسلسلي «المعلم» و«الدوار العاشر» في حفل «الأفضل عربيًا» شاهد بالصور .. الشباب والرياضة تطلق فعاليات الملتقى الأول لأعضاء مراكز شباب مصر دكتور محمد المقري: مستقبل الاستشارات الطبية وتشخيص الأمراض ومعالجتها هى الصحة الرقمية والطب الإتصالى مواجهة الإلحاد بالفن فى معرض الدكتورة وفاء ياديس ”كعبة” وزير الشباب والرياضة يصل محافظة سوهاج لتفقد المنشآت الشبابية والرياضية

حملات مقاطعة لـ شراء الأسماك بالإسكندرية

مقاطعة الاسماك بالإسكندرية
مقاطعة الاسماك بالإسكندرية

شن رواد مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوم" حملات لمقاطعة شراء الأسماك من محال الإسكندرية بسبب ارتفاع سعره عن المتوقع في الآونة الاخيرة.

وشارك المواطنين رأيهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال أحدهم إن هناك نسبه كبيرة في سعر السمك اليوم مقارنة بسعره الأخير معلقًا أحدهم: أن هناك استغلال مباشر من قبل تجار الأسماك بالمحافظة ولا سيما في سعر الجمبري والغيطان والفسيخ.

وأجرا الموجز اليوم  لقاءً صحفي مع أحد محال بيع الأسماك بمحافظة الإسكندرية وقال سعد كامل صاحب المحل: منذ صباح اليوم تفاجئنا بمقاطعة المواطنين محال الأسماك وبعد نزول الطلبية لم نبيع منها إلا القليل و داخلين على العصر ولسه الفرش زي ما هو.

موضحاً إن غلاء الأسعار في الفترة الأخيرة لم يستوعبه المواطنين، ولم يكترث اصحاب محلات السمك ان ما يفعلونه خطأ وجعل المواطنين يهربون من شراءه.

وعن الأسعار قال 'كامل' بلغ سعر كيلو السمك الشبار 220 جنيهًا، وبلغ سعر كيلو السردين 120 جنيهًا، وسعر كيلو الجمبري ما بين 350 إلى 800 جنيه، وسمك البوري ما بين 150 إلى 250 جنيها، والغيطان من 350 إلى 450 جنيها.

وعبًر المواطنين عن استيائهم: وقال أحدهم أصبحت محال الأسماك تنافس أسعار اللحوم والدواجن بعد ارتفاع سعره الأخير، وطالب العديد من المواطنين بالإسكندرية بعد تداول خبر البورسعيدية بمقاطعة الإسكندرية قرروا الإسكندرانية مقاطعة شراءه لمده أسبوعين.