الموجز اليوم
القبض على ثلاثة أشقاء لقيامهم بالنصب على المواطنين بزعم توظيفهم بالقليوبية القبض على عامل لقيامة بإشعال النيران في أرض زراعية ملك جاره بالمنيا حبس سنة مع الشغل لمتهم في الإتجار بالمواد المخدرة بالعجوزة حزب العدل يناقش مشكلة عزبة العسكر فى أسوان بمشاركة القيادات الشعبية حزب العدل يناقش مشكلات قرية ”الكوبانية” بحضور عدد من القيادات الشعبية اليوم..إنطلاق مبادرة ” مواجهة الإلحاد بالفن وعلوم الميتافيزيقا ”للدكتورة وفاء ياديس أصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة نقل وميكروباص بالفيوم نوال تحتفل بأغنيتها الجديدة ”ياخيبتو” بحضور محمد جمعة وإبراهيم السمان وريهام عياد العدل ونقابة التمريض يكرمان الممرضين فى ثلاث مستشفيات بأسوان عزيز مرقة.. يطلق نسخة جديدة من ”أحلى واحدة” تأكيدا لقوة الاقتصاد المصري.. ”روك سيتيزن شيب” تفتح خامس مقراتها في مصر بعد الإمارات والسعودية وكندا ونيجيريا مسلم..يعود لجمهوره بأغنيته السادسة ”واحد زيك”

المشدد 15 سنة لشخص قتل زوجته بسوهاج

 آرشيفية
آرشيفية

قضت محكمة جنايات مستأنف سوهاج، بمعاقبة شخص بالسجن المشدد 15 سنة لاتهامه بقتل زوجته خنقًا بدائرة مركز أخميم.

تعود أحداث القضية القضية عندما تلقى رئيس المباحث بلاغا يفيد مصرع المجنى عليها بعد التعدى عليها بالضرب ركلا بالاقدام وخنقها وتم نقلها إلى المستشفى جثة هامدة.

وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تبين أن زوج المجني عليها وراء ارتكاب الواقعة؛ بسبب خلافات بين الطرفين، حيث كانت زوجته المجنى عليها تعايره بالعجز الجنسي وعد القدرة على الإنجاب، وفي يوم الحادث وقعت بينهما مشادة كلامية قام خلالها المتهم بالتعدى عليها بالضرب وركلاً بالإقدام، ثم خنقها بيديه حتى فارقت الحياة وفر هاربًا.

وأمكن بعد تقنين الإجراءات القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وجرى إحالته للنيابة التي باشرت التحقيقات وأحالته للمحكمة التي أصدرت حكمها المتقدم.