الموجز اليوم

تفاصيل شخصية باسم سمرة في فيلم «اللعب مع العيال»

باسم سمرة-محمد إمام
باسم سمرة-محمد إمام

يشارك باسم سمرة في بطولة فيلم «اللعب مع العيال»، الذي تعاقد على المشاركة به مؤخرًا، بطولة محمد إمام، وقبل العرض في موسم عيد الأضحى المقبل، نكشف تفاصيل شخصية باسم ضمن أحداث العمل.

ويظهر باسم سمرة في شخصية تاجر سلاح يدخل على مدار الأحداث في صراعات كثيرة، ومن أجل الدعاية للفيلم شارك محمد إمام صورة تجمعه بباسم سمرة من كواليس تصوير الفيلم عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».

وعلّق عليها قائلاً: «جاهزين للي جاي، اللقاء المنتظر، كوبرا وعيسى الوزان، هيولعوا الدنيا في عيد الأضحى، إن شاء الله. اللعب مع العيال، فيلم للمخرج الكبير شريف عرفة»، وتدور أحداث الفيلم في إطارإجتماعي كوميدي ممزوج بجانب تشويقي، ويجسّد إمام شخصية مدرس تاريخ يَصدر قرارٌ بنقله إلى الصحراء لتتوالى بعد ذلك الأحداث.

الفيلم يضم في بطولته أسماء جلال، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، ومحمود السيسي، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين، وقد حقق باسم سمرة نجاحًا كبيرًا بشخصيته عيسى الوزان، التي قدمها ضمن أحداث مسلسل العتاولة من بطولة أحمد السقا، في موسم دراما رمضان الأخير 2024.

وشارك فى بطولة العمل: طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

من ناحية أخرى تعاقد باسم سمرة خلال الفترة الماضية على المشاركة في فيلم ري ستارت مع تامر حسني، ويشهد العمل التعاون فني الأول بين باسم وتامر على مدار مسيرتهما الفنية، فيلم ري ستارت يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ومن المقرر بدء تصويره قريبًا.

ويشارك بجانب تامر حسني في بطولته هنا الزاهد، باسم سمرة، ومحمد ثروت، فيما تواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.