الموجز اليوم
بمشاركة الفنانين ورجال الأعمال المهندس محمد الباز يدخل عش الزوجيه بالأسماء.. التشكيل الجديد لأمانة مستقبل وطن قسم المرج السفير داني الأشقر: مجموعة شركات برنس انفست العالمية تحصل على سبعة مناقصات بقيمة تتعدى الخمسة مليارات دولار مصر تتعاقد علي 20 ألف رأس ماشية من عدة مناشئ تمهيداً لضخها بالمجمعات الاستهلاكية وسام هلال..يطلق كليب ”كل الكون” وينتهى من تصوير دويتو مع ”طارق الشيخ” تعرف على مواجهات اليوم فى بطولة إفريقيا لكرة القدم للساق الواحدة الأربعاء 29 مايو..المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية يكرم إسم الموسيقار الكبير الراحل عمار الشريعى الأجهزة الأمني تسيطر على مشاجرة خلفت مصابين بالطالبية العريان:بطولة إفريقيا للساق الواحدة بوابة لاستضافة مصر لاحداث بارالمبية كبرى مصر تواجه بروندى فى بطولة أمم أفريقيا للساق الواحدة..اليوم بعد تكريمها فى مهرجان إيزيس..د. عواطف نعيم تبحث عن الصوت الحر في ”أنا وجهي ” تحت رعاية وزيرة الثقافة..فرقة ”المواجهة والتجوال” تواصل نجاحاتها بالعريش والوادى الجديد

العدل يدين اجتياح الاحتلال رفح الفلسطينية ويحذر من خطورتها على المنطقة

النائب البرلماني عبد المنعم إمام
النائب البرلماني عبد المنعم إمام

أدان حزب العدل برئاسة النائب البرلماني عبد المنعم إمام، عضو مجلس النواب، بأشد العبارات، بدء العملية العسكرية البربرية التى يقوم بها الكيان الصهيوني الغاشم في رفح الفلسطينية، وسط صمت وتخاذل دولي مخزي ومشين، سيبقى عاره يلطخ جبين المجتمع الدولي للأبد.

اجتياح رفح الفلسطينية

وقال حزب العدل في بيانه: “لقد حذرنا ولازلنا نحذر من العواقب الوخيمة لعملية اجتياح رفح الفلسطينية، والنتائج الكارثية على حياة مئات الآلاف من الفلسطينيين وعلى منطقة الشرق الأوسط بأكملها”.

برلماني: اجتياح إسرائيل "رفح" يضرب بالمواثيق الدولية عرض الحائط

الرئاسة الفلسطينية: الاحتلال بدأ التمهيد لارتكاب أكبر جريمة إبادة جماعية باجتياح رفح

حل دائم وعادل للقضية الفلسطينية

وأضاف: “نكرر مطالبنا للمجتمع الدولي ومؤسساته، للاضطلاع بدورها وممارسة كل أنواع الضغط على حكومة الاحتلال الإسرائيلي من أجل الوقف الفوري لهذا العدوان الخطير، والبدء العاجل في هدنة مستدامة تمهد لحل دائم وعادل للقضية الفلسطينية بإقامة دولة فلسطينية مستقلة ذات سيادة عاصمتها القدس”.

وأكد الحزب في بيانه اليوم على دعمه الدائم للموقف المصري الرافض للعدوان الإسرائيلي منذ لحظاته الأولى على قطاع غزة، والمساعي الدبلوماسية للوساطة والتوصل لوقف العدوان وإحلال السلام، وكذلك الرفض القاطع _ رسميا وشعبيا، أغلبية ومعارضة _ لتصفية القضية وتهجير الشعب الفلسطيني.

من جانبها، أكدت مصر أن أي عملية عسكرية إسرائيلية في رفح الفلسطينية ستؤدي إلى مخاطر إنسانية بالغة تهدد أكثر من مليون فلسطيني يتواجدون في تلك المنطقة، بحسب قناة القاهرة الإخبارية.

وطالبت مصر إسرائيل بممارسة أقصى درجات ضبط النفس، وتجنب المزيد من التصعيد في هذا التوقيت بالغ الحساسية في مسار مفاوضات وقف إطلاق النار.

كما أكدت مصر استمرار اتصالاتها على مدار الساعة مع الأطراف كافة من أجل الحيلولة دون تفاقم الوضع أو خروجه عن السيطرة