الموجز اليوم
بمشاركة الفنانين ورجال الأعمال المهندس محمد الباز يدخل عش الزوجيه بالأسماء.. التشكيل الجديد لأمانة مستقبل وطن قسم المرج السفير داني الأشقر: مجموعة شركات برنس انفست العالمية تحصل على سبعة مناقصات بقيمة تتعدى الخمسة مليارات دولار مصر تتعاقد علي 20 ألف رأس ماشية من عدة مناشئ تمهيداً لضخها بالمجمعات الاستهلاكية وسام هلال..يطلق كليب ”كل الكون” وينتهى من تصوير دويتو مع ”طارق الشيخ” تعرف على مواجهات اليوم فى بطولة إفريقيا لكرة القدم للساق الواحدة الأربعاء 29 مايو..المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية يكرم إسم الموسيقار الكبير الراحل عمار الشريعى الأجهزة الأمني تسيطر على مشاجرة خلفت مصابين بالطالبية العريان:بطولة إفريقيا للساق الواحدة بوابة لاستضافة مصر لاحداث بارالمبية كبرى مصر تواجه بروندى فى بطولة أمم أفريقيا للساق الواحدة..اليوم بعد تكريمها فى مهرجان إيزيس..د. عواطف نعيم تبحث عن الصوت الحر في ”أنا وجهي ” تحت رعاية وزيرة الثقافة..فرقة ”المواجهة والتجوال” تواصل نجاحاتها بالعريش والوادى الجديد

رابطة الأندية تفاجئ إمام عاشور بهذا القرار

امام عاشور
امام عاشور

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة فوز لاعب وسط النادي الأهلي، إمام عاشور، بجائزة أفضل هدف في الجولة الحادية والعشرين من دوري Nile، وذلك بعد تصويت الجماهير.

وسجل إمام عاشور الهدف الفوز للأهلي في مرمى الجونة، حيث تلقى تمريرة رائعة من زميله حسين الشحات، وسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ليسجل الهدف الأول لفريقه في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

وكتبت الصفحة الرسمية لرابطة الأندية على فيس بوك: "للمرة الثانية على التوالي.. بتصويت الجماهير.. هدف إمام عاشور الأفضل في الجولة 21 من دوري Nile، والذي سجله في مرمى الجونة".

يذكر أن إمام عاشور كان قد سجل هدفاً مماثلاً في مرمى الإسماعيلي، والذي حصد أيضًا جائزة الأفضل.

الأهلي، بقيادة المدير الفني مارسيل كولر، يستعد الآن لمواجهة فريق بلدية المحلة، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري.