الموجز اليوم
بمشاركة الفنانين ورجال الأعمال المهندس محمد الباز يدخل عش الزوجيه بالأسماء.. التشكيل الجديد لأمانة مستقبل وطن قسم المرج السفير داني الأشقر: مجموعة شركات برنس انفست العالمية تحصل على سبعة مناقصات بقيمة تتعدى الخمسة مليارات دولار مصر تتعاقد علي 20 ألف رأس ماشية من عدة مناشئ تمهيداً لضخها بالمجمعات الاستهلاكية وسام هلال..يطلق كليب ”كل الكون” وينتهى من تصوير دويتو مع ”طارق الشيخ” تعرف على مواجهات اليوم فى بطولة إفريقيا لكرة القدم للساق الواحدة الأربعاء 29 مايو..المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية يكرم إسم الموسيقار الكبير الراحل عمار الشريعى الأجهزة الأمني تسيطر على مشاجرة خلفت مصابين بالطالبية العريان:بطولة إفريقيا للساق الواحدة بوابة لاستضافة مصر لاحداث بارالمبية كبرى مصر تواجه بروندى فى بطولة أمم أفريقيا للساق الواحدة..اليوم بعد تكريمها فى مهرجان إيزيس..د. عواطف نعيم تبحث عن الصوت الحر في ”أنا وجهي ” تحت رعاية وزيرة الثقافة..فرقة ”المواجهة والتجوال” تواصل نجاحاتها بالعريش والوادى الجديد

كريم كريستيانو يطلق أول أغنيات ألبومه الجديد ” الصحبة فيلم ”

كريم كريستيانو
كريم كريستيانو

أطلق المغني كريم كريستيانو أجدد أعماله الغنائية "الصحبة فيلم" بشكل فيديو كليب بمشاركة الموزع الموسيقي جلبة، تم تصويره في القاهرة القديمة.

ويخوض كريستيانو تجربة موسيقية مختلفة عبر الكليب التي يتعاون خلالها لأول مرة مع الموزع الموسيقي والدي جي جلبة، ضمن سلسلة تعاونات غنائية ستجمعهما سويا خلال أغنيات منفردة سيطلقها كريستيانو في ألبومه المنتظر.

وتعد أغنية "الصحبة فيلم" أجدد أعمال جلبة الموسيقية الذي اشتهر بتوزيعه أغنيات معروفة لعدد من المطربين ونجوم الراب، منها أغنية "استعيذو" للفنان حمزة نمرة، وأغنية "سكة العويل" للمطرب وائل الفشني ودعاء السباعي، وأغنية "مين في دول" للمطرب أحمد كامل، إضافة لتعاونه مع مغني الراب موسى في أغنيات "القوة" و"خفاش"، كما عرف جلبة بأغنيته الخاصة "حلوة يا إسماعيلية".

في حين يبدأ كريم كريستيانو بأغنية "الصحبة فيلم" انطلاقة غنائية جديدة في رحلته بعالم الغناء بعد شهرته في موسيقى المهرجانات، حيث يمهد خلالها لألبومه الجديد الذي يسعى لإطلاق أغاني خلال العام الجاري، وتشهد كل أغنية تعاون فني مخلف مع موزع موسيقى ورابر، ويعقب نجاح آخر أغانيه "أنا بخطف الأنظار" و"خارج السارع متحول".

وتم تصوير الكليب في عدة مناطق متفرقة في القاهرة القديمة وتحديدا في منطقة المقطم، على طريقة المخرج خالد برجونا، الذي يبرز يجسد كلمات الأغنية عبر مشاهد سينمائية على طريقة الفيلم القصير، حيث تروي الأغنية قصة "الصداقة"التي لا تستمر ومفهوم "الصحوبية" الذي يتغير مع الوقت والمواقف ويفرق المال والحقد بين الأصدقاء.

https://youtu.be/-LxBJbXKvZI