الموجز اليوم
نجوم الفن والإعلام فى ضيافة المؤتمر العلمي الدولى الثالث لكلية الإعلام جامعة النهضة فتحى مصطفي كامل..يطرح أولى أغنياته ”يلا ندلع ” الفنان صبرى عبد المنعم ..يتعرض لأزمة صحية حادة ورش فنية لذوى الهمم فى متحفى ”الأمير وحيد وزكريا الخنانى ” بحضور وائل جمعة وجمال حمزة ومحمد فاروق.. تسليم كأس سوبر نوفاس رشا رزق..تحيى حفل تكريم المطربة ”فيروز” فى مارسيليا مع أوركسترا مزيكا رئيس حزب مصر 2000: أجتماعات اللجنة البرلمانية الخاصة بدراسة برنامج الحكومة تشهد نقاشا موضوعيا أمين سلطان ..يغنى باللهجة المصرية أغنية ”انا بهواك” ” صوت الشعب”: منح البرلمان الثقة للحكومة الجديدة يدفعها للعمل الجاد لتحقيق تطلعات المواطنين غادة إبراهيم..تنتهى من تسجيل أغانى مسرحية ”مجلس العقلاء” خليل الأشقر يدعو إلى تفعيل قرار شطب مشاركة العدو في أولمبياد باريس نائب رئيس حزب المؤتمر:منح الثقة للحكومة خطوة هامة نحو الاستقرار السياسي والتنمية الاقتصادية

ضبط 163 مخالفة للمحلات غير الملتزمة بقرار الغلق

غلق محال تجارية
غلق محال تجارية

شنت أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، حملات تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء، بتحرير مخالفات للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق.

أسفرت الحملات، خلال 24 ساعة، عن تحرير 163 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.

جاء ذلك في ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن اتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء.

الأمن يكثف جهوده للبحث عن المتهم بالتعدي على مذيعة شهيرة


تكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة جهودها لضبط مرتكبي واقعة التعدي على مذيعة بقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، ومطاردها منذ أن غادرت محل سكنها بمدينة المستقبل حتى وصلت إلى مدخل مدينة الشروق.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة تلقت بلاغا من مراسلة بقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، يفيد بتعرضها للإصابة من شخص مجهول طاردها بسيارته، ونقلت بعد ذلك إلى المستشفى وتلقت الإسعافات الأولية، فيما تجري مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء علاء بشندي تحريات مكثفة لكشف ملابسات الحادث.

قالت هنا النحاس مراسلة قطاع الأخبار، إنها تعرضت لمطاردة من سيارة سوداء دون لوحات معدنية، وأجبرها قائد السيارة على الوقوف بجانب الطريق والنزول من السيارة، ودفعها فسقطت أرضا وأصيبت في رأسها بجروح قطعية.

وأضافت أن المتهم ظل يطاردها منذ أن غادرت محل سكنها بمدينة المستقبل حتى وصلت إلى مدخل مدينة الشروق، ثم ضيق عليها الطريق حتى وقفت بسيارتها وأجبرها على النزول من السيارة واعتدى عليها بالضرب، لافتة: واستغثت بسيدتين فى الطريق العام وفي أثناء محاولته الفرار بسيارته كاد أن يصدم الجميع.