الموجز اليوم
الموجز اليوم
”بينه وبينها” أحمد الهواري ويمنى علي..يكشفان أسرار الإختلاف بين الرجل والمرأة من خلال تجربتهما الزوجية ”المؤتمر العلمى الثالث لأدب الطفل العربى” يحتفى بالعالم الجزائري..العيد جلولى راغب علامة..يكشف محطات مؤثرة من حياته في لقاء مع هبة حيدري ”ملتقى القاهرة السينمائي ”يعقد جلسة لمجموعة مختارة من صناع الأفلام بدوراته السابقة مع صندوق ساندانس للأفلام الوثائقية* فلسطين في قلب الدورة السادسة والعشرين لمهرجان ”الفيلم العربي ”بروتردام محمد ريان يكتب: مذيعات يرفعن الضغط!! مجدي الناظر يكتب: رسالة إلى د. جيهان زكي وزيرة الثقافة..أتمنى أن تصلحى أخطاء الوزراء السابقين الدكتور خالد السليطي : قطاع التمويل الإسلامي أثبت مرونة كبرى أمام التحديات الجيوسياسية بالمنطقة بالصور .. دعم السوق بـ35.2 ألف رأس ماشية خلال موسم ”الأضحى” مصنع الأنعام بالصدارة بحصة 45% من ذبائح العيد في... محمد الصاوي .. أحمد العوضي جدع ويدعم زملاءه داخل التصوير اللواء الدكتور حسن عبدالعزيز.. ”الجنرال الهادئ” الذي أعاد رسم المشهد الأمني في سوهاج ..كرامة المواطن خط أحمر لا يقبل النقاش من قلب الساحل.. محمود فوزي يتابع إنشاء المدرسة المصرية اليابانية ويشدد على الجودة والالتزام

مبنى مرور جديد في نجع حمادي بتكلفة 18 مليون جنيه ومساحة 12 فدان

مبنى المرور الجديد في نجع حمادي
مبنى المرور الجديد في نجع حمادي

افتتحت مديرية الإسكان والمرافق بمحافظة قنا مبنى مرور جديد بمدينة نجع حمادي، يمتد على مساحة واسعة تبلغ 12 فدانًا، بتكلفة إجمالية تجاوزت 18 مليون و242 ألف جنيه.

وشملت أعمال المشروع الانتهاء من كافة التشطيبات الداخلية والخارجية، مع تجهيز المبنى بمولد كهرباء ديزل احتياطي لضمان استمرارية العمل دون انقطاع، إضافة إلى منظومة حريق متكاملة لضمان أعلى معايير السلامة والأمان.

زيارة تفقدية لمحافظ قنا لمتابعة سير العمل

قام الدكتور خالد عبد الحليم، محافظ قنا، بجولة تفقدية داخل المبنى لمتابعة سير الأعمال والتأكد من جاهزية المبنى لتقديم خدماته للمواطنين، مؤكدًا أن المشروع يمثل نقلة نوعية في تحسين بيئة العمل المروري وتسهيل إجراءات التراخيص والفحص الفني للمركبات.

رافق المحافظ خلال الجولة كل من العميد هاني مرسي، وكيل الإدارة العامة لمرور قنا، والعقيد أبو الفتوح زكي، رئيس قسم مرور نجع حمادي، بالإضافة إلى رئيس الوحدة المحلية للمدينة والمهندس نان نصر الله، عضو مجلس الشيوخ.

المشروع ضمن خطة تطوير البنية التحتية وتحسين الخدمات

أوضح محافظ قنا أن إنشاء المبنى الجديد يأتي في إطار جهود الدولة لتطوير البنية التحتية في قطاع المرور، وتقديم خدمات مرورية متكاملة ومتطورة للمواطنين، متزامنة مع خطة التحول الرقمي التي تنفذها الحكومة لتعزيز كفاءة الخدمات الحكومية وسرعة إنجاز الإجراءات.

موضوعات متعلقة