الموجز اليوم
الموجز اليوم
نانسي عجرم ونسمة محجوب..يحييان حفلا استثنائيًا في المتحف المصري الكبير تامر الحبال: لقاء الرئيس السيسي ونظيره الإريترى يؤسس لمرحلة جديدة من الشراكة الاقتصادية والتنموية بين البلدين النائب مختار همام..يتقدم بطلب إحاطة حول الآثار السلبية لإرتفاع أسعار الأعلاف على اللحوم والدواجن مصطفى قمر..يراهن على الجرافيك وتقنيات ال CGI فى كليب ”أنا ” صبا مُبارك وأحمد عبد الوهاب في لقاء خاص ضمن برنامج ”الحكاية” إطلاق الاعلان الرسمي للدورة الثانية من ”مهرجان ظفار الدولي للمسرح” المخرج خالد يوسف: فضلت العودة إلى الفن بعد تجربة سياسية قاسية خالد يوسف..ابتعدت عن السياسة وفضلت التفرغ للفن لأنه الأقرب لي صبا مبارك.. تنتصر للعقل في مواجهة العاطفة في ”ورد على فل وياسمين” ”ملكة القطن” للمخرجة سوزانا ميرغني ..في سينما عقيل بالإمارات وائل جسار ..يفتتح موسمه الصيفي من مصر بحفل كامل العدد في الزمالك مصطفى صلاح يكتب: إعلام تحت النار..صناعة الجدل بدل الوعى

بتوجيهات من المسلماني..

تشكيل لجنة لتلقى شكاوى العاملين بالهيئة الوطنية للإعلام

أحمد المسلماني رئيس الهيئة الوطنية للإعلام
أحمد المسلماني رئيس الهيئة الوطنية للإعلام

بتوجيهات من السيد أحمد المسلماني، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، وبإشراف من السيد مجدي لاشين، الأمين العام للهيئة، تم الإعلان عن تشكيل لجنة لتلقي شكاوى العاملين بجميع قطاعات الهيئة الوطنية للإعلام، وذلك في إطار حرص الإدارة على تعزيز التواصل مع العاملين وتحقيق العدالة الوظيفية داخل القطاعات المختلفة.

وتضم اللجنة في تشكيلها:

السيد محمد إبراهيم الجوهري، نائب رئيس قطاع التليفزيون – رئيسًا للجنة.

الأستاذ سامي العزالي، عضو مجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلام – عضوًا.

الأستاذ إسلام عمران، مدير عام الشكاوى – عضوًا.

الأستاذ فريد شوقي، عضو التفتيش المالي والإداري – عضوًا.

وأكدت الهيئة أن تلقي الشكاوى سيتم عبر مكتب نائب رئيس قطاع التليفزيون، أو مكتب الأستاذ سامي العزالي، أو من خلال إدارة التفتيش المركزي.

ويأتي تشكيل اللجنة في إطار سعي الهيئة الوطنية للإعلام إلى تعزيز مبادئ الشفافية والانضباط الإداري، وتوفير قنوات مباشرة للعاملين لتقديم مقترحاتهم وشكاواهم بما يحقق الصالح العام داخل قطاعات الهيئة.

موضوعات متعلقة