الموجز اليوم
بمشاركة الفنانين ورجال الأعمال المهندس محمد الباز يدخل عش الزوجيه بالأسماء.. التشكيل الجديد لأمانة مستقبل وطن قسم المرج السفير داني الأشقر: مجموعة شركات برنس انفست العالمية تحصل على سبعة مناقصات بقيمة تتعدى الخمسة مليارات دولار مصر تتعاقد علي 20 ألف رأس ماشية من عدة مناشئ تمهيداً لضخها بالمجمعات الاستهلاكية وسام هلال..يطلق كليب ”كل الكون” وينتهى من تصوير دويتو مع ”طارق الشيخ” تعرف على مواجهات اليوم فى بطولة إفريقيا لكرة القدم للساق الواحدة الأربعاء 29 مايو..المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية يكرم إسم الموسيقار الكبير الراحل عمار الشريعى الأجهزة الأمني تسيطر على مشاجرة خلفت مصابين بالطالبية العريان:بطولة إفريقيا للساق الواحدة بوابة لاستضافة مصر لاحداث بارالمبية كبرى مصر تواجه بروندى فى بطولة أمم أفريقيا للساق الواحدة..اليوم بعد تكريمها فى مهرجان إيزيس..د. عواطف نعيم تبحث عن الصوت الحر في ”أنا وجهي ” تحت رعاية وزيرة الثقافة..فرقة ”المواجهة والتجوال” تواصل نجاحاتها بالعريش والوادى الجديد

ريمون مقار يهنىء نجل شقيقه بعيد ميلاده: حبيبي القمر

ريمون مقار وناسيم إلهامي
ريمون مقار وناسيم إلهامي

حرص المنتج ريمون مقار على تهنئة نجل شقيقه "ناسيم" إلهامي مقار بمناسبة عيد ميلاده، وذلك من خلال صورة تجمعهما عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب "ريمون" تعليقا على الصورة: "حبيبى ناسيم الهامى مقار كل سنه وانت طيب حبيبى القمر اللى دايما بيسأل على عمو وجدع وراجل من صغره عقبال ١٠٠٠٠ سنه يا حبيب عمك".

جدير بالذكر أن المنتج ريمون مقار قدم مجموعة من الأعمال الفنية حققت نجاحًا كبيرا من خلال شركة "فنون مصر" للإنتاج والتوزيع أبرزها، "جبل الحلال"، "الأب الروحي"، "ظل الرئيس"، "ملف سري"، "رحيم"، "نقل عام"، "بعد البداية"، "قيد عائلي"، والكثير من الأعمال.