الموجز اليوم

أزمة محمد رمضان بسبب مخرج شهير.. اعرف التفاصيل

محمد رمضان
محمد رمضان

تعرض محمد رمضان لأزمة جديدة أثناء التحضيرات الخاصة بمسلسله الجديد، المقرر أن ينافس به في دراما 2025، خاصة بعد غيابه عن التواجد في الموسم الرمضاني الماضي.

وكانت هناك مفاوضات للشركة المنتجة مع المخرج بيتر ميمي لتولي مهام إخراج المسلسل، لكن علمنا بأنه اعتذر عن المشاركة في العمل، مما دفع صناع العمل للبحث عن مخرج إخراج ليتولى مهمة إخراج العمل.

ويعد مسلسل «جعفر العمدة» آخر مسلسل عرض لمحمد رمضان في موسم رمضان 2023، وحقق أعلى نسبة مشاهدة، وضم نخبة من النجوم منهم زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد فهيم، جوري بكر، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، ولمى كتكت، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وأخرجه محمد سامي.

كما ينشغل محمد رمضان هذه الفترة بالتحضير لأكثر من عمل منهم فيلم أسد، والذي يتناول فترة ثورة العبيد، ويجسد محمد رمضان خلاله شخصية علي بن محمد الفارسي، ويقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك، وذلك في إطار أكشن تاريخي تشويقي.

والفيلم من بطولة محمد رمضان، ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، ومن تأليف وإخراج محمد دياب.

وقد علل رمضان غيابه عن الدراما الرمضانية هذا العام في تصريحات إعلامية له، وقال : لدي مشروع سينمائي ضخم وصعب جدًا وهو فيلم أسد، الذي احتاج مني إلى تحضير كبير، والعمل من تأليف وإخراج المخرج العالمي المصري محمد دياب، وكان يحتاج بالفعل إلى الراحة من أجل دخول التصوير وأنا في كامل طاقتي وتركيزي.