الموجز اليوم

ساندي الوصيفي: نفسي أمثل مع محمد إمام والتيك توك سبب شهرتي

ساندي الوصيفي
ساندي الوصيفي

اشتهرت على موقع التواصل الاجتماعي «التيك توك» بفضل موهبتها التي تنوعت ما بين التمثيل والرقص والغناء، واستطاعت أن تلفت إليها أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تجسيدها لعدد من المشاهد لكبار نجوم التمثيل.

نتحدث هنا عن الطفلة ساندي ابنة رجل الأعمال محمد الوصيفي، ذات الـ 11 عام، التي استحقت أن يطلق عليها فنانة شاملة، والتي شاركت في الحفلات المدرسية، وكذلك في عدد من المسارح، إلى جانب فيديوهات التيك توك التي كانت سببًا في انتشار موهبة ساندي، لتكون وسيلها لدخولها مجال التمثيل خلال الفترة المقبلة.

وقالت ساندي: أنا بحب التمثيل جدًا، وأصدقائي في المدرسة طالبوا مني أمثل، خاصة بعد أن شاهدوا فيديوهاتي على التيك توك، وتقليدي لعدد من المشاهد من الأفلام، وأنا مبسوطة بردود الأفعال الإيجابية التي حققتها الفيديوهات.

وتابعت: أسرتي اكتشفت موهبتي في التمثيل، والدي محمد الوصيفي بدأ يدعمني ويبحث لي عن فرص لخوض تجارب تمثيلية خلال الفترة المقبلة، لكن قبل ذلك، أرد أن يدعمني بالدراسة من خلال التحاقي بورش تمثيل، لتدريب بشكل صحيح، والدتي أيضًا تشجعني على تقديم مشاهد على التيك توك، تحظى بإعجاب الجمهور، وارتدي ملابس الشخصية وأجسدها على الفيديو، والحمدلله تبهر جمهوري، الذي طلب مني أن أخوض تجربة التمثيل.

وعن النجوم الذين تتمنى العمل معهم، قالت: أنا بحب محمد إمام ونفسي اشتغل معاه، وكمان أكرم حسني شاهدت له مسلسل بابا جه، ونفسي أمثل مع ياسمين عبد العزيز ومنة شلبي وكريم عبد العزيز، وكل النجوم، ونفسي ابقى مشهورة وموهبتي تظهر للناس.

واختتمت حديثها: خلال الفترة المقبلة سابدأ في تصوير فيلم يتحدث عن السوشيال ميديا قصة أحمد حمدي، وحتى الأن لم يتم الاستقرار على اسمه النهائي، ويناقش السلبيات الموجودة عليه في ظل غياب الأسرة خاصة عن الأطفال، كما هناك فيلم مع المخرج محمد جمال، الذي عندما شاهد الفيديوهات الخاصة اختاراني لكي أكون بطلة فيلمه القادم.