الموجز اليوم
الموجز اليوم
المسلماني فى براغ : الدولة المصرية تدعم ماسبيرو من أجل مستقبل مستدام لإعلام الخدمة العامة *مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يشارك في فعاليات ”أسبوع الحزام والطريق للسينما” بمهرجان شنغهاي السينمائي الدولي* هيما الحفناوى ..ضيف برنامج ”سعد مولعها نار ” اليوم ملتقى وبرنامج ”بيرسونا” للفنون التشكيلية يختتم فعالياته بالأوبرا ”الأوسكار ”يختار مجموعة من المبدعين العرب من بينهم أحمد حافظ ومحمد عطية وسعاد بشناق أمسية شعرية لأمانى محفوظ ..بأوبرا الإسكندرية أكاديمية الفنون تقود قاطرة المستقبل السينمائي محمد رمضان أبو طالب : قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات يجسد انحيازه الدائم للمواطن ويعزز الاستقرار الإجتماعي أحمد زعيم..ينتهى من تصوير كليب ”يا ولاحاجة” وطرحه أول يوليو مصطفى قمر..يشوق جمهوره بأغنية ”هتغيب ” من ألبوم ”قمر قمرين” ويطرحها غدا مصطفى كامل..يطرح أحدث أغانيه بعنوان ” شوفتوا الخاين” إيهاب توفيق..يستأنف نشاطه الفنى بحفلات الساحل الشمالي

إنطلاق فعاليات منتدى الاتصالات السادس عشر بمراكش بحضور ”عبدالفتاح الجبالى”

شارك الدكتور عبدالفتاح الجبالي رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي والعضو المنتدب، في افتتاح فعاليات منتدى الاتصالات السادس عشر، الذي تنظمه المؤسسة العربية للاتصالات (عرب سات)، والمُقام خلال الفترة من 4 إلى 5 فبراير 2025 بمدينة مراكش بالمملكة المغربية.

وشهد المنتدى حضور وفد رفيع المستوى من مدينة الإنتاج الإعلامي في مصر، إلى جانب نخبة من المسؤولين والخبراء في قطاع الاتصالات والإعلام.

واستهل السيد الحميدي العنزي، رئيس مجلس إدارة المؤسسة العربية للاتصالات، المنتدى بإلقاء كلمة الافتتاح والترحيب بالسادة الحضور، مؤكدًا أهمية المنتدى في تعزيز التعاون العربي في مجال الاتصالات والتكنولوجيا الرقمية، ودوره في تطوير البنية التحتية لخدمات البث والاتصال في المنطقة.

ويعد المنتدى منصة بارزة لمناقشة أحدث التطورات في قطاع الاتصالات، وتبادل الخبرات بين المؤسسات والشركات الرائدة في المجال، بما يسهم في تحقيق التكامل الرقمي وتعزيز الشراكات الاستراتيجية بين الدول العربية.

جدير بالذكر أن مدينة الإنتاج الإعلامي تشارك سنويا في هذا المنتدي الاتصالي الهام في إطار بروتوكول التعاون المبرم بين المدينة و عربسات في مجالات العمل المشترك بين الجهتين والتي من أهمها التدريب والتطوير والاستشارات الهندسية.