الموجز اليوم

العدل ونقابة التمريض يكرمان الممرضين فى ثلاث مستشفيات بأسوان

تكريم الممرضين فى عدد من المستشفيات
تكريم الممرضين فى عدد من المستشفيات

كرم حزب العدل بالتعاون مع نقابة التمريض بأسوان الممرضين في ثلاث مستشفيات ظهر اليوم من خلال توزيع ميداليات تقديرية والشيكولاتة لمجموعة من الممرضين المجتهدين في اقسام مختلفة من مستشفى أسوان الجامعي ومستشفى.

قال إبراهيم العجمي نائب أمين حزب العدل بأسوان بأن التكريم يأتي في إطار فعاليات حزب العدل بمختلف المحافظات في تكريم اطقم التمريض في يومهم وكان للتكريم المعنوي المشارك بين حزب العدل ونقابة التمريض أثر جيد في نفوس اطقم التمريض في الثلاث مستشفيات التي شملتها الفاعليات وهم مستشفى أسوان التخصصي بمنطقة الصداقه ومستشفى أسوان الجامعي ومستشفى الباطني الجامعي، في ظل تعاون ملحوظ من قيادات المستشفيات الثلاثة.

شارك في التكريم كلاً من ا. محمد جمال نقيب التمريض بأسوان، ا. إبراهيم العجمي نائب أمين حزب العدل بأسوان، أ. محمود الملأ امين تنظيم حزب العدل بأسوان، و م. عمرو الحلواني امين أمانة العمل الجماهيري بأسوان، والدكتور عبد الله حسين امين الصحة بأسوان، وا. مصطفى عبد الغفار مساعد أمين لجنة الصحة بأسوان، ا. وسام عبده مساعد الأمين العام، والأستاذة دعاء حيدر المسؤول الاداري لحزب العدل بأسوان، وا. دعاء خلف مساعد أمين الشباب بأسوان.

موضوعات متعلقة