الموجز اليوم
بمشاركة الفنانين ورجال الأعمال المهندس محمد الباز يدخل عش الزوجيه بالأسماء.. التشكيل الجديد لأمانة مستقبل وطن قسم المرج السفير داني الأشقر: مجموعة شركات برنس انفست العالمية تحصل على سبعة مناقصات بقيمة تتعدى الخمسة مليارات دولار مصر تتعاقد علي 20 ألف رأس ماشية من عدة مناشئ تمهيداً لضخها بالمجمعات الاستهلاكية وسام هلال..يطلق كليب ”كل الكون” وينتهى من تصوير دويتو مع ”طارق الشيخ” تعرف على مواجهات اليوم فى بطولة إفريقيا لكرة القدم للساق الواحدة الأربعاء 29 مايو..المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية يكرم إسم الموسيقار الكبير الراحل عمار الشريعى الأجهزة الأمني تسيطر على مشاجرة خلفت مصابين بالطالبية العريان:بطولة إفريقيا للساق الواحدة بوابة لاستضافة مصر لاحداث بارالمبية كبرى مصر تواجه بروندى فى بطولة أمم أفريقيا للساق الواحدة..اليوم بعد تكريمها فى مهرجان إيزيس..د. عواطف نعيم تبحث عن الصوت الحر في ”أنا وجهي ” تحت رعاية وزيرة الثقافة..فرقة ”المواجهة والتجوال” تواصل نجاحاتها بالعريش والوادى الجديد

تفاصيل مشاركة خبيرة التجميل لارا دياب بمهرجان folyox الأفضل بتركيا


شاركت خبيرة التجميل اللبنانية لارا دياب بمهرجان system folyox الأفضل للعام 2024 كعضو لجنة تحكيم، بناء على دعوة من إدارة المهرجان الأصخم في تركيا.

أقيم المهرجان في أنطاليا بتركيا واستمرت فعالياته على مدار أربعة أيام كاملة، حيث قدمت فيها الكثير من العروض المختلفة للمشتركين كل في مجال عمله وتخصصه، أمام الجمهور ولجان التحكيم.

شارك في المهرجان مجموعة كبيرة من خبراء التجميل، ومزييني الشعر ومصممي الأزياء من مختلف أنحاء العالم، وبلدان عربية عدة أبرزها لبنان، الأردن، الجزائر، تونس وعمان وسوريا فضلاً عن تركيا الدولة الحاضنة للمهرجان.

وأعربت لارا دياب عن سعادتها البالغة كونها من أبرز ضيوف شرف في المهرجان إلى جانب وفد من لبنان يتألف من أهم الأسماء في مجال عالم التجميل والجمال، وإحدى أعضاء لجنة تحكيمه، وحصل الفائزون على جوائز وكؤوس و ميداليات وذلك تحت إشراف رؤساء المهرجان sinan yilmaz
و firat yildiz و Ahmet Ceyhan

نالت لارا دياب المتخصصة في عالم الجمال، شهادة تقدير من إدارة المهرجان لحضورها القيم والراقي في هذه الفعالية العالمية والأضخم بتركيا .

والجدير ذكره أن لارا دياب إحدى الرائدات في عالم الجمال والتجميل، بعدما تتلمذت على يد والدتها جاسمين دباغ، أول أخصائية تجميل medical estetique في لبنان والشرق الأوسط، التي تعاملت مع أشهر الأطباء العالميين ودربت رعيل من التلاميذ على المهنة لأكثر من 46 عام حيث جالت قصور العالم وأهم مراكز التجميل الدولية.

يذكر أيضاً أن لارا دياب خريجة جامعات لوس أنجلس وفرنسا، وعملت في مختلف أنحاء العالم مع نجوم هوليود لتؤسس بدورها استمرارية لهذا التاريخ العريق إلى اليوم .