الموجز اليوم
الموجز اليوم
الناقد الفني موسى صبري يقيم أفلام موسم الصيف: أحمد السقا الأفضل في جيله جائزة أفضل فيلم طويل للوثائقي” 50 متر” بمهرجان سانتياجو ديل إستيرو السينمائي في ”الأرجنتين” محمد رمضان أبو طالب: لقاء الرئيس السيسي بوزراء خارجية الرباعية يبرز دور مصر فى احتواء التوترات الإقليمية شيرين الشافعى..مستشارا إعلاميا لمشروع” الخردة باب رزق” لدعم رسالته التنموية وتعزيز حضوره المجتمعى سعاد حسنى..سندريلا السينما المصرية أشرف زكي..يستجيب سريعا لمناشدة الإعلامية ”إيناس محمد ” بشأن أزمة الكهرباء بكمبوند المهن التمثيلية وليد منصور..يستعد لطرح أعمال جديدة لنيكول سابا وأحمد زعيم والرابر يوسف هانى إيهاب توفيق..يحيى حفل كامل العدد فى مهرجان OC MENA بكاليفورنيا وسط حضور كبير للجالية العربية ”الراديو 9090 ” يستعد لإطلاق خريطته الجديدة قمة فوربس الشرق الأوسط ” بناء المستقبل ” تعقد فى أبو ظبي 23و24 يونيو الجاري أكاديمية الفنون تناقش مستقبل الإبداع فى ندوة ” السينما وتطبيقات الذكاء الإصطناعي ” رئيس أكاديمية الفنون تشارك فى مائدة مستديرة حول تفعيل النشاط الفنى فى المدارس وتأصيل دراسة الفنون فى الجامعات

عبدالرحمن مجدي يعود لصفوف الإسماعيلي أمام إنبي

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلى، خدمات عبد الرحمن مجدى لاعب وسط القلعة الصفراء أمام فريق إنبى، في اللقاء المقرر له أن يقام في الساعة السابعة مساء يوم الاثنين الموافق 17 يونيو الجاري .

وتقام مباراة الإسماعيلي ضد إنبي باستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز .

وكان عبد الرحمن مجدى غاب عن مباراة الإسماعيلى الماضية أمام البنك الأهلى بعد حصول اللاعب على الإنذار الثالث أمام بيراميدز، ليتأكد غيابه عن مباراة البنك الأهلى، التي تعادل فيها الفريق بهدفين لمثلهما بعد التأخر بهدفين نظيفين خلال اللقاء، بالإضافة إلى استبعاده من مواجهة القناة في دور الـ32 من كأس مصر والتي حسمها الدراويش بهدفين مقابل هدف.

من جانب آخر، وضع الجهاز الطبى فى النادى الإسماعيلى، برنامجا علاجيا وتأهيليا للاعب الوسط محمد بيومى بعد تجدد إصابته بتمزق فى العضلة الخلفية فى تدريبات الدراويش من أجل محاولة تجهيزه للمباريات المقبلة.

وغاب محمد بيومى عن الإسماعيلى أمام بيراميدز والبنك الأهلى والقناة بسبب الإصابة والتى تجدد خلال مران الفريق لمباراة القناة فى الكأس ليخرج من حسابات إيهاب جلال خلال هذه المواجهة التى فاز بها الدراويش بهدفين مقابل هدف.

ومن المقرر أن يخضع محمد بيومى لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال فترة التوقف الدولي الجارية، لمحاولة تجهيزه لمواجهة إنبي القادمة في الدورى، وإن كان الأمر صعبا.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 27 نقطة، حصدهم خلال 25 مباراة مع تبقي 9 مباريات على نهاية المسابقة.