الموجز اليوم
الموجز اليوم
نادى القصة والمجلس الأعلى للثقافة يناقشان ”مأزق الوعى الرقمى للطفل” أشرف عبد الباقي..يعلن عودة فرقة ” سوكسيه ” لقاء سويدان تكشف مأساة فاطمة..فتاة الإسماعيلية التى حاصرتها ديون القروض الصفيرة فيلم ” سيارة الدار الآخرة للأفراح ” يفوز بجائزة 5 آلاف دولار فى ”ملتقى أفلامنا ” «»الحسن عادل..يطرح أغنيته الجديدة ” إحنا الأبطال ” دعما للشباب ومنتخب مصر جمعية الدفاع عن الرجل والأطفال تهنئ رجال مصر بعيد الأب ومستمرة بحماية استقرار الأسرة سما كامل ..تحصد درع التميز فى مهرجان International Fashion Awards وائل جسار..فى ليلة طربية بالقاهرة يوجه رسائل دعم لفضل شاكر والمنتخبات العربية فى كأس العالم انجي عازار ..تطرح ” خط احمر ” احتفالا بثورة 30 يونيو..ندوة” تدعيم أواصر العمل الوطني ” بمكتبة مصر العامة أستاذ بجامعة العاصمة يطالب البرلمان بتشريعات عاجلة لتحسين رواتب أعضاء هيئة التدريس مصطفى كامل..يتصدر التريند بأغنية ”شوفتوا الخاين” بعد ساعات من طرحها

بالصور..أبطال أسوان من ذوى الاحتياجات الخاصة يواصلون التألق ويحصدون 14 ميدالية فى بطولة الجمهورية لألعاب القوى

واصل أبطال نادي أسوان لذوي الاحتياجات الخاصة، برئاسة المستشار عبد الفتاح سليمان، تألقهم في بطولة الجمهورية لألعاب القوى للإعاقات الذهنية، المقامة بنادي مدينة نصر الرياضي بالقاهرة خلال الفترة من 10 إلى 12 مايو، بعدما نجح لاعبو ولاعبات النادي في حصد إجمالي 14 ميدالية متنوعة على مدار أيام البطولة الثلاثة.

وقال الكاتب إبراهيم العجمي، المستشار الإعلامي لنادي ذوي الاحتياجات الخاصة بأسوان، إن مشاركة النادي في البطولة جاءت مشرفة وتؤكد حجم الجهد المبذول داخل النادي في إعداد اللاعبين واللاعبات، مشيرًا إلى أن النتائج التي تحققت تعكس روح الإصرار والعزيمة لدى أبطال أسوان من ذوي الهمم، الذين استطاعوا تحقيق هذا الإنجاز رغم قلة الإمكانيات المادية والتحديات التي تواجه النادي.

وأوضح العجمي أن بعثة النادي شاركت بـ9 لاعبين ولاعبات، بواقع 5 أولاد و4 بنات، ونجحوا في تحقيق نتائج متميزة وسط منافسات قوية، حيث شهد اليوم الأول من البطولة حصد 5 ميداليات متنوعة في سباقات 100 متر عدو، بعدما حصلت اللاعبة آلاء علي حسن، إعاقة مركبة، على الميدالية الذهبية، فيما حققت دنيا إبراهيم، إعاقة مركبة، الميدالية الفضية، كما حصد كل من بسنت روماني، إعاقة فكرية، وعبد الرحمن خيري، قصور ذهني، ومروان كمال، توحد، ميداليات فضية.

وأضاف أن منافسات اليوم الثاني في سباق 200 متر عدو أسفرت عن حصد 6 ميداليات جديدة، بينها ذهبيتان لكل من آلاء علي حسن وعبد الرحمن خيري، إلى جانب ميداليات فضية لكل من دنيا إبراهيم وبسنت روماني ومحمد علي محمد، فيما حقق اللاعب إسلام حسين الميدالية البرونزية.

وأشار المستشار الإعلامي للنادي إلى أن اليوم الثالث والأخير شهد استمرار التألق في سباق 400 متر عدو، حيث نجح أبطال النادي في إضافة 3 ميداليات جديدة إلى رصيدهم، بواقع ميداليتين ذهبيتين وميدالية فضية، ليرتفع إجمالي حصاد نادي أسوان لذوي الاحتياجات الخاصة في البطولة إلى 14 ميدالية متنوعة.

وأكد العجمي أن هذه النتائج الإيجابية جاءت ثمرة العمل الجماعي داخل النادي، والتعاون بين مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين وأسرهم، مشيدًا بجهود الكابتن محمود قاسم، مدرب ألعاب القوى بالنادي، والكابتن عادل موافي، مدرب ألعاب القوى للبنات، في إعداد اللاعبين واللاعبات ورفع مستواهم الفني والبدني، رغم محدودية الإمكانيات المتاحة.

واختتم الكاتب إبراهيم العجمي تصريحه مؤكدًا أن ما حققه أبطال أسوان من ذوي الهمم في بطولة الجمهورية يمثل مصدر فخر لمحافظة أسوان، ورسالة قوية بأن الإرادة تصنع الإنجاز، وأن قلة الإمكانيات لا تمنع أصحاب العزيمة من الوصول إلى منصات التتويج ورفع اسم أسوان عاليًا.

موضوعات متعلقة