الموجز اليوم
بالأسماء.. التشكيل الجديد لأمانة مستقبل وطن قسم المرج السفير داني الأشقر: مجموعة شركات برنس انفست العالمية تحصل على سبعة مناقصات بقيمة تتعدى الخمسة مليارات دولار مصر تتعاقد علي 20 ألف رأس ماشية من عدة مناشئ تمهيداً لضخها بالمجمعات الاستهلاكية وسام هلال..يطلق كليب ”كل الكون” وينتهى من تصوير دويتو مع ”طارق الشيخ” تعرف على مواجهات اليوم فى بطولة إفريقيا لكرة القدم للساق الواحدة الأربعاء 29 مايو..المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية يكرم إسم الموسيقار الكبير الراحل عمار الشريعى الأجهزة الأمني تسيطر على مشاجرة خلفت مصابين بالطالبية العريان:بطولة إفريقيا للساق الواحدة بوابة لاستضافة مصر لاحداث بارالمبية كبرى مصر تواجه بروندى فى بطولة أمم أفريقيا للساق الواحدة..اليوم بعد تكريمها فى مهرجان إيزيس..د. عواطف نعيم تبحث عن الصوت الحر في ”أنا وجهي ” تحت رعاية وزيرة الثقافة..فرقة ”المواجهة والتجوال” تواصل نجاحاتها بالعريش والوادى الجديد سيرك ”فانتزيا الإيطالى ”يقدم أقوى برنامج بمدينة 6 أكتوبر

الجمهور يشيد بموهبة وأداء منة تيسير في مسلسل ”العتاولة”: ممثلة موهوبة

منة تيسير
منة تيسير

أشاد رواد منصات التواصل الاجتماعي بموهبة الفنانة منة بدر تيسير بعد تألقها في شخصية "يسرا" التي قدمها ضمن أحداث مسلسل "العتاولة" الذي عرض في الماراثون الرمضاني الماضي.

وعبر النشطاء في تعليقاتهم عن إعجابهم بموهبة "منة" وطريقة تمثيلها في المسلسل، حيث علق أحد متابعيها قائلًا: "انتي ازاي صادقة اوي كده وممثله حقيقية اوي ! انتي فعلا لازم تاخدي حقك الفترة الجاية دي فيه تطور كبير في تمثيلك ومجهود باين جدا، من زمان بحبك بس أول مرة تأثري فيا بالشكل ده، صدقتك انك ام وموجوعه علي فراق ابنها، ربنا يوفقك يا منوش وبرافو عليكي بجد، افرحي بنجاحك وحافظي علي المكانه دي"، وقال آخر: "منة تيسير في العتاولة.. نضجت جدا شخصية بها كم كبير من المشاعر قدرت توصلها بمنتهى الاتقان دور مش سهل ابدا وبيحتاج ممثلة عندها ثقة في نفسها وقادرة تتحكم في ادواتها ومنة قدرت تعمل ده اتمنى تاخد المكانة اللى تستحقها موهبتها".

مسلسل "العتاولة" بطولة كوكبة متميزة من النجوم منهم، أحمد السقا وطارق لطفي ومي كساب وزينة وباسم سمرة ونهى عابدين وصلاح عبد الله وميمي جمال وآخرون، وإخراج أحمد خالد موسى.